visit to chicken university

زيارة الى الجامعة الدجاج
وكان من أسباب كثيرة لماذا اختار جامعة ميونججي للسنة تبادل
لي في كوريا مجموعة متنوعة البرامج التي يتم تقديمها للطلاب للمشاركة في. بجانب أنشطتهم الثقافية والعمل التطوعي كما أنها توفر فرصاً للحصول على مزيد من دراية بالمشاريع الكورية واستراتيجياتها التجارية. واحد الأمثلة على ذلك كانت رحلتي إلى “جامعة الدجاج” في الشتاء الماضيuntitled.png.

دجاج للشواء واحدة من بائعي الدجاج المقلي أكبر – والذ – في كوريا. حتى أنها توسعت للعديد من البلدان الآسيوية الأخرى وخطة الوصول إلى الأسواق الغربية أيضا. وهذا السبب في أنه قد يكون من المنطقي أن هذه الشركة الكبيرة الموجه نفسها في “جامعة همبرغر”، الذي أنشئ في البداية من شركة ماكدونالدز، وتغيرت قليلاً هذا المفهوم بحيث تتطابق مع جدول الأعمال الخاص به. وكما كنت قد ابدأ لأي جامعة الغذاء قبل تماما لم أكن أعرف ما يمكن توقعه ولكن كان من المؤكد يبحث لجعل هذا إلى الأمام

عندما وصلنا إلى جامعة “الدجاج” فوجئنا العادي كيف بدأ الأمر – حتى لاحظنا تمثال التميمة المدرسة، الذي كان بالطبع دجاجة ضخمة. من هذه النقطة على أنها فقط حصلت على أكثر إثارة للاهتمام. أولاً، قد تؤدي إلى قاعة الاجتماعات الرئيسية حيث سمعنا عرضاً عن الشركة، من بداياته إلى، وخطط التوسع في المستقبل. كان من المثير جداً أن نرى كيف كان قادراً على مواكبة الشركات العالمية العملاقة مثل ماكدونالدز شركة صغيرة سابقا ولا تزال جعلت في سوق الوجبات السريعوتم الانتهاء من العرض التقديمي، كان الجزء أكثر من المتوقع للبرنامج التالي: نحن دخلت الجامعة مرافق المطبخ وحصلت على استعداد لإعداد الدجاج للشواء الخاصة جداً لدينا. وأوضح أحد الطهاة الرأس لنا إجراءات معقدة لإعداد العلامة التجارية “الدجاج للشواء” ومقدار العمل يذهب إلى أنه فضلا عن كل التفاصيل التي تحتاج إلى الاعتناء بها أثناء إعداد الدجاج. بعد درب لنا أخيرا تمكنا من محاولة يدنا في إعداد الدجاج.

untitled 1.png

في حين كان الكثير من المرح كان أيضا أصعب بكثير مما نتصور الحصول على الحق في المبلغ من التوابل في لحوم الدجاج، عدم السماح لها الجلوس في خليط الدقيق والبيض لفترة طويلة جداً ووضعه في المقلاة العميقة في الطريق الصحيح. ومع ذلك، كان جميع أعمال تستحق ذلك عندما وصلنا أخيرا لدينا الدجاج المطهي من المقلاة. بعد أن تعلمنا كيفية تجميعه تماما في مربع الطلبات الخارجية “للشواء الدجاج” كان يسمح لنا باتخاذ لدينا الدجاج إلى كافتيريا الجامعة والاستمتاع بعملنا الشاق لنا الغداء. لا أعتقد أن أي وقت مضى لقد ذاقت الدجاج المقلي لذيذ الذي قدمنا أنفسنا من ذلك اليوم.  رحلة “الجامعة الدجاج” انتهى الكثير قريبا جداً تروق لنا ولكنها كانت تجربة فريدة جداً. تعلمنا شيئا نماذج الأعمال التجارية الكورية فضلا عن أساليب إعداد الدجاج التي كانت مجموعة مثيرة للاهتمام والتسلية على حد سواء. أنصح لك أن تأخذ جميع فرص يمكن أن تحصل على توسيع الأفق الخاص بك أثناء الإقامة في جامعة ميونججي بالتأكيد!:)

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s